ابوذیّات بحق الامام علی علیه السلام

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

ابوذیّات بحق الامام علی علیه السلام

فزت والکعبه من اعداک بعداک

ابمحرابک  ختل  ضرباک بعداک

یشالع  باب  خیبر   تاج  بعداک

یشع  علمک  ابذهن الجعفریّه

...

ابشهر رمضان اجانه الحزن  ونصاب

عزء   للعابد    ابمحراب     ونصاب

یشیعی  اویای  جر  الدمع ونصاب

الشهاده  اتلوگ  اله حامی الحمیّه

...

یگلبی  اعلن  حزن  و  احتزن   بالهام

او  بالکوفه  علی  او  ما  سلم  بالهام

الجناه شنهی ابن ملجم  ضرب بالهام

ابسیف  اجناب  و   الضارب   سویّه

...

الیضارب  یعلن  امحارب  وضربه

الغدر  تابع  علی  ابداره  وضربه

اللعین ابسیفه من خلفه  وضربه

او  سجد  للّه الولی ابدمّه  فدیّه

...

فجر واینور طوله ابگصر شفته

او ولی اللّه علی بالگمر شفته

الملعون  النکر   غزوات شفته

فتی  ینهی  الامامه  ابعنجهیّه

...

ولید الکعبه  ابو  الحسنین  من صار

ابسیفه   ذوالفقار    ارتعد  من صار

رافع    رایة      التوحید     من صار

او محمّد (ص) کرّمه اباحسن هدیّه

...

شاعر اهل البیت : جاسم ثعلبی (الحسّانی)

 

 





:: برچسب‌ها:
ابوذیّات بحق الامام علی علیه السلام ,
:: بازدید از این مطلب : 3965
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : شنبه 11 ارديبهشت 1400
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی